ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » كيف وقع الاعتداء على كنيسة سان إتيان دو روفريه بمنطقة نورماندي؟

نورمانديكانت الساعة تشير إلى التاسعة وخمسة وعشرين دقيقة حينما كان يقام القداس الصباحي، وفجأة اقتحم شخصان المكان واحتجزا قسا، واثنين من المصلين وثلاثة راهبات، واحدة منهن تمكنت من الهرب وهي التي أبلغت رجال الشرطة.
كيف وقع الاعتداء على كنيسة بلدة سانت إتيان دو روفريه بمنطقة نورماندي (شمال فرنسا)؟ كانت الساعة تشير إلى التاسعة وخمسة وعشرين دقيقة حينما كان يقام القداس الصباحي، وفجأة اقتحم شخصان المكان واحتجزا قسا، واثنين من المصلين وثلاثة راهبات، واحدة منهن تمكنت من الهرب وهي التي أبلغت رجال الشرطة.

فشلت المحاولة الأولى، فاضطر رجال الشرطة إلى اقتحام المكان. المهمة كانت صعبة لأن ثلاثة من الرهائن كانوا خلف الباب واستخدمهم المعتديان كدروع بشرية. وقال النائب العام الفرنسي فرنسوا مولنس: “بعد ذلك بقليل، خرجت الراهبتان وأحد المصلين من الكنيسة، فلحقهما المهاجمان، وكان أحدهما يحمل مسدسا، وانقضا على قوات الأمن وهما يصرخان الله أكبر”. قوات الأمن فتحت النار عليهما، ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com