ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » الشرطة البريطانية تطالب بتعزيز التدابير لحماية المجتمع المسيحي

الشرطةالبريطانيةلندن (قاسيون) – طالبت الشرطة البريطانية المجتمع المسيحي في عموم المملكة المتحدة بإعادة النظر في التدابير الأمنية الخاصة به، مؤكداً إلى أن «التنظيمات الإرهابية» الأخرى، تحاول استهداف الجماعات الدينية الأخرى في أوروبا الغربية.
ودعا مجلس «مدراء الشرطة الوطنية» في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء «المجتمع المسيحي إلى إعادة النظر في التدابير الأمنية الخاصة به»، مضيفاً أنه لا يملك معلومات استخبارية حول إمكانية وقوع هجومات مماثلة كالتي وقعت في فرنسا.
وأضاف مجلس المدراء المسؤول عن التنسيق بين الوحدات الأمنية في المملكة المتحدة أن تنظيم «الدولة الإسلامية» و«التنظيمات الإرهابية» الأخرى، تستهدف «اليهود، والمسيحيين، والجماعات الدينية الأخرى» في الدول الغربية، مشدداً على توصيتهم بـ«تعزيز تدابير الحماية لدور عبادة المسيحيين».
ويجدر الذكر أن تنظيم «الدولة الإسلامية» أعلن عبر وكالة «أعماق» مسؤوليته عن عملية احتجاز الرهائن أمس الثلاثاء داخل كنيسة في بلدة «سان إتيان لو روفراي» والتي أسفرت عن مقتل كاهن، وإصابة شخصين بجروح، أحدهم حالته حرجة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com