ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز »  نساء عاريات في كليفلاند عشية مؤتمر اختيار ترامب

   
نساء عاريات 
دعت شرطة مدينة كليفلاند الأمريكية، مساء أمس الأحد، حاكم ولاية أوهايو إلى إعلان حالة الطوارئ، ومنع حمل الأسلحة “بشكل مؤقت”، وذلك قبيل ساعات من بدء أول أيام انعقاد المؤتمر الحزبي للجمهوريين، اليوم الاثنين.

وجاء طلب الشرطة في ولاية أوهايو تأهباً لدعوات العديد من مناهضي حملة المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب للخروج في مظاهرات تتزامن مع مظاهرات مؤيدة له.
وفي هذا السياق نظم المصور الأميركي سبنسر تيونك المعروف بصوره التي تظهر مجموعات من العراة، جلسة تصوير الأحد جمعت مئة امرأة عارية في كليفلاند بالقرب من مقر المؤتمر العام للحزب الجمهوري، تنديدا بمواقف هذا الحزب.وحملت النساء المشاركات في هذه الجلسة مرايا كبيرة مستديرة موجهة نحو القاعة التي سيعقد فيها الحزب الجمهوري، اعتبارا من اليوم، مؤتمره العام مع الإعلان عن ترشيحه رسميا دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية الأميركية

وقد صرح المصور لوكالة فرانس برس “أنا متزوج ولدي ابنتان … وأنا مصدوم من الخطاب المشحون بالكراهية ضد النساء والأقليات المعتمد في أوساط الحزب الجمهوري”.

وهو أضاف “لا يمكنني الاكتفاء بالتصويت. علي فعل أمر ما … للتصدي لهذا التيار”.

وأوضح تيونك أن جلسة التصوير أقيمت فجرا في دارة خاصة.

وكان المصور الأميركي قد نظم في نهاية حزيران جلسة تصوير جمعت أكثر من 6 آلاف شخص قبالة البرلمان الكولومبي في بوغوتا لتوجيه رسالة سلام من هذا البلد الذي يمزقه نزاع مسلح منذ أكثر من نصف قرن.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com