Home » الرياضة » كأس الصيف في كرة الطاولة

نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:

* فئة الامل تحت 21 سنة: احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) 3-0 وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).

* فئة الناشئين تحت 18 سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) 3-0. وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).

* فئة الناشئات تحت 18 سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) 3-0. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).

* فئة الاشبال تحت 15 سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1. وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).

* فئة الشبلات تحت 15 سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) 3-0. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).

* فئة الصغار تحت 12 سنة: أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) 3/0. وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).

* فئة الصغيرات تحت 12 سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا *البراعم تحت 10 سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت 3-0. وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).

* فئة البرعمات تحت 10 سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) 3-0.
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com