ورد الآن
الرئيسية » الرياضة, مميز » فضيحة جنسية تهدم صورة الأسطورة ميسي وعارضة أزياء تصفه بـ الجثة الهامدة

ليونيل-ميسي2فضيحة جنسية جديدة تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن تناقلت الصحف ووسائل الإعلام العالمية تصريحات عارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة ” زوانا جونزاليس ” والتي وصفت فيها علاقتها بالنجم الأرجنتيني بأوصاف مهينة سوف تجعل ميسي يشعر بالعار لفترة طويلة على الأرجح.

زوانا نجمة عروض الأزياء الأرجنتينية الشهيرة تدعي بأنها أقامت علاقة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليس تلك هي المشكلة ولكن المشكلة الحقيقية هي أنها وصفت علاقتها بميسي كما لو كانت ” تقيم علاقة مع جثة هامدة.”.

لا شك أن هذه التصريحات المثيرة سوف تترك أثر كبير على ميسي، الذي يعتبره الكثيرة من مشجعي وخبراء ونجوم كرة القدم أنه الأفضل في التاريخ على الإطلاق.

وكانت زوانا قد صرحت في إحدى القنوات البيروفية لصالح برنامج شهير اسمه ” قيمة الحقيقة ” وقالت: ” كان الأمر منذ سنوات، في الحقيقة كان لا يزال يافعا. لكنه كان يعلم أن ما يفعله ليس شيئا عاديا ولكنه شيئ ضخم”.

وتصف زوانا التفاصيل قائلة: ” حارسه الشخصي اقترب وقال لي: ان معه شخص أريد أن أتعرف عليه. وكنت شغوفة لمعرفة من هذا الشخص. لقد تجمدت عندما رأيت أنه ميسي معشوق الجماهير. لقد لاحظت عندما اقتربت منه أنه خجول للغاية، تحدثنا عن الموسيقى ولا اتذكر إن قال أن لديه صديقة أو لا. بعد فترة توجهنا إلى شقته في بورتو ماديرو”.

بعد ذلك علقت العارضة الشهيرة بأنها كانت تتوقع الكثير من لاعب ورمز كبير في العالم، لكنها شعرت في المقابل بأنها إلى جوار جثة هامدة.

بالتأكيد سيكون هناك رد فعل من ميسي، ربما قانوني أو إعلامي سواء بالتأكيد أو الرفض. المؤكد هو أن ميسي لن ينام هذه الليلة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com