الرئيسية » الرياضة, مميز » اختتام بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية غدا

16-07-16-korata2iraوطنية – تختتم غدا الأحد بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية “أكس أكس أل”، التي ينظمها الاتحاد اللبناني، على ملعب شاطىء منتجع الـ praia، باقامة مباراتي نهائي الرجال والسيدات، ومباراتي المركز الثالث في الفئتين.

ويتضمن برنامج اليوم الختامي للبطولة:

– الساعة 13.30: مباراة المركز الثالث عند السيدات: ماريا فيعاني وغادة نصر ضد سيمون أبو جودة وميرا عدره.

– الساعة 14.30: المباراة النهائية عند السيدات: زينة كرم وآيا ماريا مطر ضد أنجيلا سعد وميرفت حمزه.

– الساعة 15.30: مباراة المركز الثالث عند الرجال: غازي فنج وأحمد الأسعد ضد إيهاب الظنط وأديب حبلص.

– الساعة 16.30: المباراة النهائية عند الرجال: جان أبي شديد وجو قزي ضد نادر فارس وجوزيف نهرا.

وبعد نهائي الرجال سيقام حفل التتويج، حيث ستوزع الكؤوس على الفائزين وكذلك الجوائز المالية المقدمة من راعي البطولة شركة أبي رميا اخوان “أكس أكس أل”.

وكانت مباريات الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي عند الرجال، التي أقيمت اليوم، قد أسفرت عن النتائج الآتية.

– الدور ربع النهائي: فاز نادر فارس وجوزيف نهرا على غازي فنج وأحمد الأسعد (2- 0)، جان أبي شديد وجو قزي على ايلي أبي شديد وشربل خويري (2- 0)، غازي فنج وأحمد الأسعد على رواد بو يونس وروني فرح (2- 0)، وإيهاب الظنط وأديب حبلص على ايلي أبي شديد وشربل خويري (2- 1).

– الدور نصف النهائي: فاز جان أبي شديد وجو قزي على غازي فنج وأحمد الأسعد (2- 0)، ونادر فارس وجوزيف نهرا على إيهاب الظنط وأديب حبلص (2- 0).

أشرف على المباريات رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني الياس الطايع، وقادها الحكام الدوليون شبل ضرغام ومصطفى جراد وجوني اللقيس، والحكام الاتحاديون ميريللا سعد وسعيد قبريانوس وربيع الحاج يوسف.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com