ورد الآن
Home » لبنان » حميد وبزي من بنت جبيل: ان الجنوبيين الذين انتصروا للوطن بالتضحيات سينتصرون له في الانتخابات

نظمت اللجنة الانتخابية لحركة “أمل” في دير انطار – بنت جبيل لقاء مع مرشحي الحركة في قضاء بنت جبيل دائرة الجنوب النائبين ايوب حميد وعلي بزي، في حضور فاعليات اجتماعية وجمع من الاهالي.

حميد
وشدد النائب حميد على “ضرورة المشاركة الكثيفة في الانتخابات لنوصل رسالة للعالم اننا منسجمون مع انفسنا وخياراتنا، ولا يمكن لأي طارىء بنهجه ولغته أن يؤثر على قناعات اهلنا في الجنوب مسلمين ومسيحيين الذين كانوا وما يزالوا اساس نهضة الوطن بدمهم وعرقهم على امتداد مساحته”، آملا “ان تفتح الانتخابات بابا لممارسة سياسية مختلفة تنقذ لبنان على كل المستويات”.

وقال: “كنا نتمنى لو ان العرب في قممهم وتعاطيهم يعودون الى وحدتهم وقضيتهم، وان لا يرهنوا قراراتهم ومقدراتهم، فيكونوا فعلا مع القدس ومع انفسهم ورسالتهم”.

بزي
من جهته، اعتبر النائب بزي “ان الجنوبيين الذين انتصروا للوطن بالتضحيات سينتصرون له في الانتخابات، وان الجنوبيين ليسوا بحاجة الى دعاية انتخابية لانهم في أصل مشروع الامام الصدر وثورته ونهضته التي يقودها بامانة الاخ الرئيس نبيه بري”.

وقال: “هذه المسيرة تتسع للبنان بكل طوائفه وفئاته ومكوناته واهله مقيمين ومغتربين، وان اي لغة انقسامية تصنف الناس ولا تنصفهم سيجد اصحابها انها غريبة عن هذه البيئة وقناعات اهلنا”.

وختم بزي: “موعدنا في 6 ايار لنصنع الامل للبنان الجديد والوفاء لانسانه الذي طال سيره على دروب الجمر”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com