Home » لبنان, مميز » تجار طرابلس: افعلوا مثل الرئيس ميقاتي بدل أن تهاجموه

استنكر تجار طرابلس “ما ورد بالامس على لسان الوزير السابق محمد الصفدي من قدح وذم بحق الرئيس نجيب ميقاتي”، وجاء في البيان: “كدنا بالفعل لا نصدق ما نسمع لان الوزير الصفدي يعلم علم اليقين أن تلك العبارات لا تليق بالرئيس ميقاتي صاحب الايادي البيضاء، والذي شهد له الصفدي في اكثر من مرة على حسن ادائه السياسي والانمائي. وهنا، لا بد من التذكير بقول الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام: اذا رأيتم المرء يعتاد المساجد فاشهدوا له بالايمان… فكيف يصف الصفدي الرئيس ميقاتي الذي لا ينفك يبني المساجد على مساحة الشمال ويهتم بها وبترميمها، كيف يصفه بأبشع النعوت”.

أضاف: “الرئيس ميقاتي لا يستحق من مدينته واهلها الا كل الخير والتقدير والثناء على الجهود الجبارة التي يقوم بها من خلال مؤسسات العزم لرفعة شأن الشمال وخدمة المواطن واظهار الوجه الحضاري لمدينتنا الحبيبة طرابلس. وهنا، نقول للحرصاء على طرابلس، افعلوا مثل الرئيس ميقاتي، بدل أن تهاجموه”.

ودعا السياسيين إلى “الارتقاء بالخطاب السياسي، حفاظا على نسيج المدينة التي ينبغي التنافس لاجلها لا عليها”، متمنيا على بعض الأفرقاء “العمل على وحدة الصف الوطني، بدل العزف على وتر التفرقة والطائفية والمذهبية في سبيل مقعد نيابي من هنا او مصلحة خاصة من هناك”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com