ورد الآن
Home » لبنان » الحريري: البرنامج السياسي لتيار المستقبل معروف من حيث المبادئ والتنمية والإنماء والإعمار

دعا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أبناء بيروت “للتوجه إلى صناديق الاقتراع في السادس من أيار والتصويت بكثافة للائحة “المستقبل لبيروت” لمنع اختراق قرار بيروت ومصادرته والمحافظة على هوية العاصمة”.

كلام الحريري جاء خلال مأدبة عشاء أقامها النائب السابق بهاء الدين عيتاني على شرفه في منزله، بحضور رئيس الهيئات الاقتصادية محمد شقير وأفراد العائلة وشخصيات بيروتية.

وبالمناسبة، تحدث عيتاني فأكد وقوفه إلى جانب الرئيس الحريري في مسيرته، “مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في لم الشمل ووحدة الصف في بيروت ولبنان بأسره”، وقال: “وحدتنا هي ضمان استمرارنا، خاصة أننا أمام استحقاق كبير هو الانتخابات النيابية التي تعنينا جميعا، فهي إثبات الوجود وتقرير المصير، لذلك أدعو أهلنا إلى الوحدة والتماسك، منعا للتفتيت والشرذمة، والتصويت بكثافة للوائح الرئيس الحريري في بيروت وكافة المحافظات”.

الحريري

من ناحيته، رد الرئيس الحريري فأكد “أن التنافس في العاصمة بيروت هو فعليا بين لائحة “المستقبل لبيروت” ولائحة حزب الله وحلفائه، أما اللوائح الأخرى فليس لها برنامج سياسي ولا إنمائي، وهي تخدم لائحة حزب الله لأنها تساهم في تشتيت الصوت البيروتي، لذلك لا بد من كثافة التصويت ورفع نسبة الاقتراع لمنع الفريق الآخر من اختراق قرار بيروت ومصادرته”.

وقال: “البرنامج السياسي لتيار المستقبل معروف من حيث المبادئ والتنمية والإنماء والإعمار وموضوع السلاح ودور الدولة والاعتدال وحقوق بيروت والمحافظات، وبيت الوسط سيبقى مفتوحا أمام جميع المواطنين، قبل الانتخابات وبعدها، وسأكون على تواصل مع الجميع للوقوف على مطالبهم وتنفيذها”.

الخطيب

ثم زار الرئيس الحريري منزل الوزير السابق سامي الخطيب واطمأن إلى صحته، في حضور صهره المحامي صائب مطرجي وأفراد من العائلة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com