ورد الآن
Home » لبنان » فادي سعد من شناطا البترون: شناطا سطرت صفحات مشرفة من تاريخ لبنان مذ كانت خط الدفاع الاول عن كل المناطق


حيا مرشح القوات اللبنانية عن قضاء البترون الدكتور فادي سعد “تضحيات أبناء بلدة شناطا التي شكلت خط الدفاع الأول عن كل المناطق اللبنانية في زمن الحرب”، مستذكرا “مراحل ومحطات يحفظها التاريخ يوم كانت شناطا خط تماس في مرحلة الاحداث اللبنانية الأليمة”.

جاء كلام سعد في خلال لقاء سياسي نظمه مركز القوات ـ شناطا في صالة الرعية، في حضور رئيس البلدية جورج مراد والاعضاء، المختار الياس صعب، منسق القوات في منطقة البترون عصام الخوري، رئيس مركز شناطا شربل مراد اضافة الى الأهالي والقواتيين.

وأثنى سعد على “تضحيات أهالي شناطا المعروفة باحتضانها لمجموعة من المميزين والمندفعين والحاضرين الذين لم يترددوا في تلبية النداء في كل المحطات وعلى مدى عقود من الزمن”. وقال: ” شناطا في 6 ايار ستقول كلمتها كما في كل محطة وعند كل استحقاق، وموعدنا في 6 أيار سيكون موعدا مع الشهامة والوفاء والاخلاص للقضية التي قدمتم التضحيات في سبيلها”.

وتوجه الى الأهالي، بالقول: “إستعدوا الى ما بعد 6 أيار مع خطة عمل مختلفة تهدف الى تغيير المنظومة التي لصقت إسم بلدتكم بالحرمان والظلم ولن نقبل بأن تبقى شناطا محرومة في زمن السلم كما كانت في زمن الحرب رغم كل ما قدمته في تلك المرحلة”، لافتا الى أن “شناطا لها رمزيتها المتجسدة في نضالات أهلها وصمودهم وتضحياتهم التي سطرت صفحات مشرفة من تاريخ لبنان مذ كانت خط الدفاع الاول عن كل المناطق. واليوم ايضا شناطا ستكون خط الدفاع الاول عن مشروع السيادة والحرية والاستقلال وهي التي لطالما كانت ثابتة في مقاومتها الحقيقية وفي ولائها للبنان فعرفت ببلدة التضحية والوفاء في زمن الحرب، وفي زمن السلم ستبقى شامخة بنضالها وثباتها على موقفها وواجبنا اليوم أن نرد لها جزءا من جميلها في المقاومة الصادقة والحقيقية في زمن الحرب”.

بعد ذلك، رد سعد على اسئلة الحضور مقدما شرحا عن القانون الانتخابي الجديد وكيفية التصويت.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com