ورد الآن
Home » لبنان » جان عبيد: لا ينقص أهل المدينة شيئا سوى إنفتاح ذواتهم على الآخر

أكد الوزير السابق جان عبيد، خلال زيارته لغرفة طرابلس ولبنان الشمالي، ولقائه رئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي، “أن الغاية من زيارته الى غرفة الشمال هي للوقوف الى جانب تطلعات الرئيس دبوسي في تطوير وتحديث المجتمع الإقتصادي الوطني، لا سيما مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية التي تنطوي على فكرة وطنية محورية وشاملة، تعيد الإعتبار الى نبض الزمن الجميل الذي طالما تحلت به طرابلس”.

وقال:”كانت جولة إنشداد الى هذا الزمن الجميل، الذي يعج بحيوية القيم والمعاني العليا، لأنها كانت محاطة بنفوس وليس بسواعد فقط، لأن القلب هو الذي يأمر السواعد بالعزيمة والإرادة، وأن هناك عقولا كثيرة ولكن القلوب قليلة، وطرابلس لا ينقص أهلها شيئا سوى إنفتاح ذواتهم على الآخر”.

ولفت الى أن “الزيارة يتحكم فيها ثلاث: هي المودة واللياقة والوجد”. وقال:” نشد على أيدي الرئيس دبوسي وزملائه أعضاء مجلس الإدارة، وندعو لهم بدوام التقدم والنجاح، أما فيما يتعلق بمبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية، فإنها فأعود لأؤكد أنها ستكون دون أدنى شك من مسؤولياتنا، وسنحملها على أكتافنا ونحيطها بقلوبنا التي تحثنا على متابعتها في المرحلة المقبلة”.

وجال عبيد على مختلف مشاريع الغرفة، وسجل إعتزازه ب”مسيرة هذا الصرح الإقتصادي الكبير والمميز”، متمنيا “المزيد من النجاحات للرئيس دبوسي وزملائه أعضاء مجلس الإدارة وفريق عمله”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com