ورد الآن
Home » لبنان » الخطيب: العماد عون ثبت صحة نظرية الرئيس القوي

زار وزير البيئة طارق الخطيب بلدة سرجبال، حيث عقد لقاء شعبي بتنظيم من البلدية والمخاتير وهيئة سرجبال في “التيار الوطني الحر”.

ونوه الخطيب “بمظاهر الوحدة الوطنية في منطقة الجبل وتعلق أهالي سرجبال ببلدتهم”، وحيا “تضحيات التيار الذي أسسه الجنرال ميشال عون ولم يساوم على المبادىء وتحمل مع رفاقه مهمة الدفاع عن الوطن”.

وقال: “تعرضنا في زمن الوصاية لاضطهاد وضرب وهروب من البيت، وأنا لم أنل شرف الاعتقال، ولكن كثيرين من رفاقي اعتقلوا، إنما في النهاية تحرر البلد وزالت الوصاية وصار لدينا في بعبدا جبل اسمه الجنرال عون ثبت صحة نظرية الرئيس القوي. فكما يختار السني ممثله في السلطة وكما يختار الشيعي ممثله في السلطة وكذلك الدرزي، من حق المسيحي أن يختار الاكثر تمثيلا وتعبيرا عن ضمير شعبه ليكون في السلطة، علما أن حزبنا لا يهدف إلى السلطة بل إلى بناء الوطن، أما المراكز فهي محطات لبناء الوطن”.

واستذكر “وقفات الرئيس عون في الامم المتحدة في قضية رفض توطين النازحين السوريين وعندما تعرض رئيس حكومتنا لما تعرض له”. وشجع على “أهمية ممارسة واجب الانتخاب، فالقانون أعطى كل مواطن قيمة لصوته في صندوق الاقتراع”، وختم: “إذا أردت أن أغير علي أن أعبر عن رأيي”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com