Home » لبنان, مميز » قولنا والعمل دانت قرار ترامب ودعت لصون وحدة لبنان

هنأت “جمعية قولنا والعمل” في بيان اللبنانيين عموما والطوائف المسيحية والأرمنية خصوصا بحلول أعياد الميلاد ورأس السنة، وتمنت ان يكون عام 2018 عاما سعيدا وآمنا ومستقرا في العالم وفي لبنان.

ودانت “القرار الجائر لفرعون هذا العصر (ترامب) بالنسبة للقدس”، مجددة الدعم للفلسطينين عموما والمقدسيين خصوصا في حقهم بالمقاومة بكل انواعها من اجل استعادة فلسطين من النهر الى البحر”.

وباركت للجمهورية الاسلامية الايرانية قيادة وشعبا “انتصارهم وإفشالهم للمؤامرات الصهيو-أميركية التي تستهدف ايران لانها تدعم حركات المقاومة والمستضعفين في كل العالم سيما في فلسطين ولبنان”.

واكدت على “وجوب صون الوحدة الوطنية والاسلامية في لبنان”، متمنية على القيادات السياسية حل اي خلاف بالحكمة والتشاور بما فيه مصلحة امن وامان واستقرار لبنان واللبنانيين”.

وعولت الجمعية “على حكمة وحرص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري للعمل وبذل كل ما بوسعهم لما فيه أمن وأمان واستقرار ومصلحة لبنان واللبنانيين”. وتمنت “على الوزراء جميعا مزيدا من التعاون والإنتاجية الأفضل والسعي لمعالجة ما امكن معالجته من مطالب اللبنانيين المحقة، خصوصا مع ازدياد نسبة البطالة والعمالة غير الشرعية والعوز عند شريحة كبيرة من اللبنانيين”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com