Home » لبنان » الحريري في مجلس الوزراء: اجتمعنا على مصلحة البلد بقيادة عون والتضامن الحكومي مستمر وأي خلاف يهون أمام الاستقرار

أدلى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بمداخلة، خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، جاء فيها: “كل عام وأنت بخير فخامة الرئيس. إن شاء الله تكون هذه السنة سنة خير على كل الزملاء وكل اللبنانيين.

أهمية مجلس الوزراء أنه كان فريق عمل لحماية البلد وتأمين الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي. هذا الفريق حقق إنجازات سياسية وأمنية واقتصادية كثيرة خلال العام الماضي، وأمام جدول أعمال يجب أن يواصله وصولا للانتخابات النيابية. قد تكون وجهات النظر السياسية بين الجالسين حول الطاولة مختلفة حول العديد من الأمور، لكن ما يجمعنا اكبر واهم من اي اختلاف.

إن مصلحة البلد واستقراره، هدف اجتمعنا عليه، وبقيادة فخامة الرئيس نريد ان نكمل هذا الدرب. نحن بخدمة كل اللبنانيين ومجلس الوزراء هذا لكل اللبنانيين دون استثناء. وأول جلسة في العام الجديد هي رسالة واضحة بأن التضامن الحكومي باق ومستمر وان أي خلاف يهون أمام مصلحة البلد وحماية الاستقرار.

وفي هذه المناسبة أود أن أجدد الشكر والتقدير للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة، وكل الهيئات التي شاركت بتأمين اكثر الاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة هدوءا. واعتقد أن مجلس الوزراء يجب ان يكون فخورا بالمشهد الحضاري الذي شهدته بيروت وكل المناطق، وبالنتيجة التي حققتها القوى الأمنية.

كل التقارير الأمنية والإعلامية تقول ان احتفالات لبنان برأس السنة كانت من اهدأ وأنظف الاحتفالات بالعالم. وهذا يشكل علامة بيضاء في سجل الحكومة والقوى الأمنية. وبالمناسبة أود أن أتوجه بالشكر والتقدير لتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري لإعادة فتح مداخل ساحة النجمة ودعوة المطاعم والمقاهي والمؤسسات للعمل من جديد. هذه خطوة بعد احتفال رأس السنة تعيد الحياة لقلب العاصمة وتجنب الكثير من المؤسسات من خطر الإقفال والافلاس.

فخامة الرئيس، أتمنى لك الصحة والعافية لتبقى بهذه الهمة وكل عام وبلدنا بخير”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com