ورد الآن
الرئيسية » لبنان » حمدان التقى وفد الجبهة الشعبية: القدس محتلة ولا يزيد أو يؤخر اذا انتقلت اليها السفارة الاميركية

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة “الناصريين المستقلين – المرابطون” مصطفى حمدان مسؤول العلاقات السياسية في “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” في لبنان أبو جابر مترئسا وفدا.

أبو جابر
بعد اللقاء، تحدث أبو جابر فاستنكر “المواقف الأميركية الموالية دائما للكيان الصهيوني في ما يتعلق بنقل سفارتها إلى القدس”، وقال: “ما يوقفكم عند حدودكم هي انتفاضة فلسطينية عارمة، ومراجعة سياسية فلسطينية تزيل الانقسام وتوحد الصف وتبني مؤسسات منظمة التحرير وتعلن خيار المقاومة من أجل تحرير الأرض وتحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف”.

حمدان
من جهته، حيا حمدان أهالي المخيمات على “موقفهم الذي أدى الى دحر الإرهابيين منها، ورفض استغلالهم لإشعال الفتنة في الداخل اللبناني بفضل وعيهم وادراكهم الكامل التام بأن أمن المخيمات هو جزء لا يتجزأ من الأمن الوطني القومي اللبناني”.

وفي ما يتعلق بالحديث عن نقل السفارة الأميركية إلى القدس، قال: “ان القدس محتلة ولا يزيد ولا يؤخر على وضعها اذا انتقلت اليها السفارة او لم تنتقل. ونحن كمرابطون نعتبر ان كل ذرة تراب فلسطينية من النهر الى البحر ومن كريات الى ايلات هي ذرة مقدسة كما تراب القدس. ولا يزايدن أحد علينا في موضوع نقل السفارة ولو أراد ترامب نقل البيت الأبيض إلى القدس لا يهمنا الأمر لأننا سنحرر القدس حتى لو كان فيها سفارة”.

وحذر من “خطر هذا المخطط باستخدام عنوان النجاح في عدم نقل السفارة لفرض عملية السلام المذل”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com