ورد الآن
الرئيسية » لبنان » أبي نصر: لا يمكن أن يكون عزل القوات هدفا عند أي فريق سياسي

أكد عضو “تكتل التغيير والإصلاح” النائب نعمة الله ابي نصر ان “المصالحة التاريخية بين التيار الوطني الحر وحزب القوات اللبنانية شكلت ركنا أساسيا لتعزيز الشراكة”.

وقال في حديث الى إذاعة “لبنان الحر”: “الشراكة هي أساس الوحدة في المجتمعات، لذلك لا يمكن عزل حزب القوات عن السياسية اللبنانية، ولا يمكن ان يكون هذا الأمر هدفا عند أي فريق سياسي”.
أضاف: “نحن مع تعزيز الوفاق بين التيار والقوات كمدخل للدفاع عن المصلحة الوطنية”.

وإذ استذكر “العزل الذي حصل في عهد الوصاية السورية على القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر بشخص فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”، أكد ابي نصر ان “التصريحات التي تتحدث عن أزمة بين الطرفين مبالغ فيها، فلا أزمة بين الاثنين انما حوار”.

وعن الوضع السياسي في هذه المرحلة خصوصا بعد تريث رئيس الحكومة سعد الحريري، لفت الى أن “التيار الوطني الحر يبذل جهده لتوحيد الخطاب الوطني اللبناني للخروج من الهجمات الخارجية على السيادة الوطنية، ونرفض ان يؤثر الصراع بين ايران والسعودية على لبنان”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com