ورد الآن
الرئيسية » لبنان » الفرد الرياشي: محاولات عزل القوات اللبنانية مرفوضة

أعلن الامين العام ل”المؤتمر الدائم للفيدرالية” الدكتور الفرد الرياشي، في تصريح اليوم، “أن ما يجري من محاولات لعزل احد المكونات الاساسية اي حزب “القوات اللبنانية”، هي محاولات مرفوضة كون “القوات” تمثل أحد أركان التوازن الوطني على الساحة السياسية في البلد”.

واعتبر “ان المس بها خط احمر، حتى ولو كنا قد نتباين مع بعض مواقفها، وما ستكون عواقبه وخيمة على الجميع، حيث اننا لم نرض سابقا بعزل العماد ميشال عون، وذلك عند ترشيحه لرئاسة الجمهورية، فقد وقفنا صفا واحدا لدعم هذا الترشيح وساهمنا بفاعلية باسقاط مناوئيه، وقد تضافرت كل الجهود، منها ما هو معروف على الإعلام ومنها غير المعروف، فتبلور الإتفاق عبر ما سمي في ما بعد بترشيح معراب. كما كان لنا موقف مع الاخوة من طائفة الموحدين (الدروز) في ما خص الخصوصية الدرزية وعدم وضع قوانين انتخابية لا تأتي بمن يمثلهم، هذا بالإضافة إلى مواقف ومبادرات عديدة مع الاخوة من الطائفة الشيعية. لذلك، نتمنى ان تنجلي الامور لما فيه من مصلحة الجميع، ولتتم مناقشة اساس الاشكالية الكبرى والمتمثلة بالنظام المركزي البالي”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com