ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » النمور في عيد الجيش: للالتفاف حول المؤسسة العسكرية وصونها

النمورجدد “النمور – رفاق داني شمعون”، ثقتهم العالية بقيادة الجيش وبكل فرد من افراده، مثمنين في بيان، دور المؤسسة العسكرية “الكبير والبطولي في كل ظرف وفي الظرف الذي يمر به وطننا هذه الأيام بالذات، حيث يحمل الجيش هموما أكبر من أي يوم مضى، فالى جانب حماية الحدود في التصدي البطولي للارهاب، يشكل في الداخل الضمانة التي تحمي السلم الأهلي وتوفر المناخات الملائمة لاستمرار عمل ما تبقى من مؤسسات دستورية، والتي تحفظ الإستقرار العام”.

ودعوا الجميع الى “الالتفاف حول مؤسسة الجيش وصونها باعتبارها المؤسسة الرسمية الوحيدة التي تبقي على اعتزازنا بوطننا وهويته، وبكرامة انسانه حرا سيدا على أرضه”، مطالبين “كل من يحاول زرع الشكوك بهذه المؤسسة العريقة لأهداف خاصة، الاقلاع عن هكذا الاعيب صبيانية وغير مسؤولة، لآن في ذلك ضرب لآخر أمل للبنانيين بهذا الوطن”.

وشددوا على ضرورة “الالتحام بالجيش وقيادته، والجيل الشاب خصوصا ليكون السند والظهير الصلب لكافة جنوده وضباطه، وللغرف من مبادئه والتنشئة الوطنية التي يزرعها في عقل ووجدان كل مخلص يؤمن بلبنان وطنا جامعا نهائيا أبيا عصيا على الشرذمة والتفرقة والبغض”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com