ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » قائمقام جبيل زارت المجدل مستنكرة تهديد مختارها: لمعاقبة الفاعلين قانونيا وترك القضية بيد الأجهزة الأمنية

قائمقام جبيلزارت قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، بلدة المجدل، والتقت رئيس البلدية سمير عساكر واعضاء المجلس البلدي، المختار زهير طربيه، كاهن الرعية الأب جوزف الخوري وعدد من فاعليات البلدة.

واستنكرت سويدان “التهديدات التي تعرض لها مختار المجدل”، مشددة على “ضرورة ان تأخذ التحقيقات مجراها لكشف جميع الملابسات ومعاقبة الفاعلين ضمن الأطر القانونية، وترك الموضوع بين ايدي الأجهزة الأمنية والقضائية، بعيدا عن ردات الفعل، التي لا تؤدي الى النتائج المرجوة”.

من ناحيته، رحب رئيس البلدية بالقائمقام، مثنيا على “موقفها المتضامن مع أبناء المجدل”، مجددا بإسم البلدية وأهالي البلدة “تأكيد موقفهم الثابت لناحية الاحتكام الى القانون والالتزام بسقفه”، مناشدا الأجهزة الأمنية “الضرب بيد من حديد لوضع حد لكل هذه الممارسات والتعديات”.

كما وجه المجتمعون “تحية إكبار للجيش اللبناني في عيده الواحد والسبعين”، متمنين له “البقاء سدا منيعا في وجه أعداء الوطن”، مثمنين “جهوده وتضحياته، قائدا وضباطا وأفرادا، التي لولاها لما كان الوطن صامدا بوجه كل الأخطار المحيطة به”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com