الرئيسية » لبنان, مميز » الكتيبة الهندية كرمت اعلاميي القطاع الشرقي

الكتيبة الهندية– كرمت الكتيبة الهندية العاملة في جنوب لبنان، مندوبي وسائل الاعلام في القطاع الشرقي، لمناسبة اليوم العالمي للصداقة، في احتفال اقيم في مقر قيادتها في نقار كوكبا، بحضور النائب علي عسيران، سفيرة الهند في لبنان انيتا نايار، نائب القائد العام ل “اليونيفيل” الجنرال سانديب باجاج، قائد القطاع الشرقي الجنرال الفريدو بيريز دي اغوادو، قائد اللواء التاسع في الجيش اللبناني العميد جوزيف عون، حشد من رؤساء بلديات ومخاتير جمعيات ثقافية وبيئية ورياضية وفنية .

وشكر قائد الكتيبة العقيد بارتا ساها في كلمة القاها “التعاون القائم بين جنوده والجيش اللبناني، وابناء المنطقة داخل عمل الكتيبة الهندية، حيث كان تعاون وتفاهم وانجاز للعديد من المشاريع الانمائية.

وتضمن الاحتفال، نشاطات فنية فلوكلورية ودبكات ورقصات، قدمتها فرق من الكتائب الدولية العاملة في جنوب لبنان، اضافة الى فريق دبكة تابع للجيش اللبناني، كما لفتت الانظار فرقة غنائية راقصة جاءت من الهند خصيصا بقيادة الفنانة الدولية اشا ديكيست، التي قدمت وصلات من الموسيقى الصوفية، ورقصة الكاتاك، اضافة الى عروض موسيقية من فرقة الطبول والمزامير، كما كانت وصلات فنية لفرق راقصة، من صربيا فيجي نيبال اندونيسيا اسبانيا .

في الختام، كرمت قيادة الكتيبة الهندية مندوبي وسائل الاعلام المحلية والاجنبية العاملين في جنوب لبنان، حيث قدم لهم دروعا تقديرية في حين شكر الزميل طاهر ابو حمدان “اليونيفيل” على هذه المبادرة .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com