ورد الآن
الرئيسية » لبنان » حزب الله استنكر مجزرة كابول وأسف للصمت الدولي والإقليمي

استنكر “حزب الله” المجزرة التي ارتكبتها داعش في كابول، وأصدر بيانا قال فيه: “يعبر حزب الله عن إدانته الشديدة واستنكاره البالغ للمجزرة البشعة التي ارتكبتها عصابات داعش الإرهابية المجرمة في كابول وأدت إلى استشهاد عشرات الأبرياء ومئات الجرحى والمصابين، ويعبر عن تضامنه الشديد مع الشعب الأفغاني العزيز ويسأل الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى عائلاتهم الشريفة بالصبر والسلوان”.

أضاف: “هذه الجريمة الموصوفة هي استمرار للحلقة الشيطانية من القتل والإجرام التي تضرب في كل مكان بلا تمييز وتهدف إلى الانتقام وسفك الدماء البريئة وتشويه صورة الإسلام والمسلمين وتحقيق الغايات الخبيثة في تمزيق الأمة وخدمة السياسات المرفوضة التي تستخدم الإرهاب كأداة سياسية”.

وختم: “إن حزب الله يعبر عن أسفه الشديد للصمت الدولي والإقليمي والتجاهل الإعلامي الواسع لهذه المجزرة ويعتبر ذلك تشجيعا للارهاب ويدعو علماء المسلمين والهيئات الدولية والإقليمية وكل ذي ضمير حر إلى إدانة هذه الجريمة وعدم السكوت عنها والتخلي عن سياسة تقديم الذرائع والمبررات للارهابيين وجرائمهم البشعة التي يندى لها ضمير الإنسان والإنسانية”.

  

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com