ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » رئيس بلدية عرسال: منع تجول السوريين من ال10 مساء وحتى ال7 صباحا اعتبارا من الاثنين

   
  دعا رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري ومخاتيرها، في بيان باسم البلدية واهالي البلدة، الى “المزيد من الوحدة والهدوء والتماسك ما بين اهل البلدة الاعزاء والضيوف السوريين الكرام”.

واعتبر ان “الجرائم التي تحصل من حين الى آخر، وآخرها محاولة اغتيال المختار محمد علولي، هي محاولة لضرب الوحدة والتآلف وزرع بذور الفتنة والشقاق بين الاخوة والاحبة”.

وأكد ان “أرض عرسال المباركة هي بمثابة متن السفينة التي تحملنا جميعا، ان نجت نجونا وان غرقت غرقنا”، داعيا “الجميع الى تحمل مسؤولياتهم وردع اليد الاثمة التي تمتد لتخرق سفينة مجتمع بكامله”.

وأوضح ان “بلدية عرسال ومخاتيرها يعملون جاهدين على تأمين السلم والأمان في هذه البلدة، وان ما يشاع عن دعوة الجيش لمداهمة المخيمات والاساءة لأهلها هي اشاعات لا صحة لها هدفها التحريض والفتنة”.

وختم البيان: “حرصا على مصلحة الجميع وأمنهم من باب التعاون، نطلب من الاخوة السوريين عدم التجول ليلا من الساعة العاشرة مساء وحتى السابعة صباحا، على ان يبدأ تنفيذ القرار اعتبارا من يوم الاثنين 25/7/2016. حمى الله عرسال واهلها وضيوفها والبسها لباس التقوى والمغفرة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com