ورد الآن
Home » لبنان » القلبين الاقدسين في طرابلس كرمت المتفوقين

نتيجة-الشهادة-الابتدائية2 – أقامت مدرسة القلبين الاقدسين – اليسوعية في طرابلس احتفالا كرمت خلاله طلابها المتفوقين في المدرسة والدكتور جبور الدويهي والفنان جورج خباز، في حضور مديرة المدرسة الاخت جورجيت خلف والهيئتين التعليمية والادارية والاهالي.

بعد النشيد الوطني ونشيد المدرسة القى اديب آغا كلمة رحب فيها بالحضور واكد “ان مديرة المدرسة تعمل دائما على تكريم الطلاب المتفوقين من اجل حثهم على التطور والتقدم واعطاء كل ما لديهم من طاقات علمية وثقافية وبدنية”.

ثم تحدثت رئيسة لجنة الاهل ميرنا دبج وقالت:”بداية اود ان اشكر مديرة المدرسة الاخت جورجيت خلف على سهرها الدائم من اجل رفع اسم المدرسة عاليا ومن اجل ان يتمكن اولادنا من احتلال المراكز الاول في لبنان، ومن ثم اريد ان اقول للمتفوقين، ان نجاحكم جعلنا نشعر بسعادة لا توصف فانتم وصلتم الى التفوق ونحن وصلنا من خلالكم ومعكم الى القمة لانكم شموع اضاءت سماء المدرسة وبيوتنا”.

اضافت:”لقد سهرتم وتعبتم ودرستم وجاء يوم التكريم كي نقول لكم الف مبروك، وتذكروا ان طريق النجاح طويلة فحافظوا على هذا التميز والتفوق”.

ثم القت ندى جبور كلمة باسم الاساتذة وشكرت الاخت خلف على رعايتها ومواكبتها للجسمين التعليمي والاداري وللطلاب “لكي يتمكنوا من نيل التفوق وحثهم على المنافسة بين زملائهم لكي يولد لديهم حب التنافس للوصول الى مرتبة التفوق”، كما شكرت اولياء الطلاب لحضورهم حفل تكريم ابنائهم ونوهت بالمتفوقين وتمنت للطلاب الاخرين “الاجتهاد والمثابرة حتى يحصدوا التفوق مثل زملائهم المكرمين”.

اما خلف فاكدت “ان هدف حفل التكريم هو لدعم الطلاب المجتهدين والمتفوقين في المدرسة وتقديرا وإكراما لذويهم ومعلميهم وبنتائجهم المشرفة التي تليق بهم وبمن يهتم بهم ويدعمهم وينير طرقهم المملؤة بالكد والتعب والسهر”، واثنت “على دور كل من ساهم في انجاح هذا الحفل المميز خاصة مسؤولة النشاطات في المدرسة جوسلين قمر سرور”.

وقالت:”النجاح هو ثمرة العمل المستمر وقد يمر بصعوبات واوقات مليئة بالتعب والكد والاجتهاد، واليوم في هذه الاوقات الجميلة تقطفون ثمرة ما قمتم به وانا على ثقة بانكم سوف تستمرون بهذا النجاح والتفوق ونحن فخورون بكم كما اولياءكم”.

اضافت:”باسمي وباسم الادارة والاساتذة وجميع الاهل نقدم لكم التهاني ونعبر عن فخرنا بكم ونتمنى لكم النجاح الدائم، كما اريد ان اشكر الجسم التربوي على جهده ومتابعته لكل ما يفيد مصلحة طلابنا وتقدمهم، وبالمناسبة اريد ان ارحب بالبروفسور جبور الدويهي وبالفنان المسرحي ابن مؤسستنا جورج خباز، آملين ان تبقى ثانويتنا لؤلؤة تربوية تنير سبيل طلابنا للوصول الى اعلى المراكز والمراتب والتفوق العلمي في لبنان والعالم”.

اشارة الى ان الاحتفال تخلل عروضا مسرحية وفنية واغان تراثية لبنانية وغربية وعزف على البيانو وفيولون “violon ” كما قدم الفنان جورج خباز بعض السكتشات من مسرحياته.

وفي الختام قدمت الاخت خلف درعين تذكاريين لدويهي وخباز تقديرا لعطاءاتهما، كما تم تقديم هدايا رمزية للطلاب المتفوقين ثم اقيم حفل كوكتيل.

Tags:

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com