ورد الآن
Home » لبنان, مميز » نديم الجميل من نيويورك: اهالي القاع برهنوا عن وعي وبطولة في منع تنفيذ المخططات المجرمة على أرض لبنان

1448453115_– استنكر النائب نديم الجميل في بيان من نيويورك، “الاعتداء الآثم الذي تعرضت له بلدة القاع، صباح اليوم، والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء من الأهالي والجيش، وقال: “ليس من المستغرب أن يقف أبناء القاع سدا منيعا في وجه الهجمات الارهابية التي تطال لبنان، فهم يبرهنون عن وعي وبطولة في منع المتسللين المجرمين من تنفيذ مخططاتهم المجرمة على أرض لبنان. وعزاؤنا الى الشهداء الذين سقطوا من الأهالي ومن عناصر الجيش، وتمنياتنا بالشفاء للجرحى والمصابين”.

وكان الجميل شارك البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أمس الأحد في الذبيحة الالهية، التي ترأسها الراعي في كاتدرائية سيدة لبنان في نيويورك، وشارك فيها أيضا سفير لبنان في الأمم المتحدة نواف سلام، المندوبة الدائمة لدى الأمم المتحدة كارولين زيادة، القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية في واشنطن السفيرة كارلا جزار، القنصل العام في نيويورك مجدي رمضان، وحشد من أبناء الجالية اللبنانية في الولايات المتحدة.

كما شارك الجميل في مأدبة الغداء التي أقامتها الجالية اللبنانية على شرف البطريرك الراعي، واجتمع الى عدد من أفرادها، محييا “جهودهم في دعم مواقف لبنان في الدوائر الرسمية الأميركية”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com