ورد الآن
Home » أمن وحوادث, عاجل, لبنان, مميز » عاجل: حقيقة تعرض موكب سعد الحريري لحادث سير

موكب سعد الحريري

نفى مصدر مقرب من تيار المستقبل تعرض موكب الرئيس سعد الحريري لحادث سير، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكتورنية قد تداولت في الساعة الأخيرة خبراً عن تعرض موكب رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري لحادث على طريق سليم سلام دون أن يصاب بأي أذى.

وجاء في البيان: تتناقل بعض المواقع خبرا مفاده ان احدى سيارات موكب الرئيس الحريري تعرضت لحادث سير هذا المساء لدى مرورها على طريق سليم سلام في بيروت، يهم المكتب الإعلامي للرئيس الحريري ان يوضح ان هذا الخبر غير صحيح وان أيا من سيارات الموكب لم تتعرض لأي حادث.

وكانت فادت معلومات عن تعرض موكب الرئيس سعد الحريري لحادث سير على طريق سليم سلام.

 وكان أقام الرئيس سعد الحريري مأدبة إفطار، غروب اليوم ، في جامعة رفيق الحريري في المشرف، على شرف عائلات من إقليم الخروب، في حضور السيد تيمور جنبلاط، رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب دوري شمعون، النواب: محمد الحجار، مروان حمادة وايلي عون، منير السيد ممثلا النائب نعمة طعمة، الوزيرين السابقين شارل رزق وجوزيف الهاشم، النائب السابق غطاس خوري.بعد تقديم من منسق عام جبل لبنان الجنوبي محمد الكجك، ألقى الرئيس سعد الحريري الكلمة الآتية:”لم يكن هناك أحب على قلب رفيق الحريري من العلم والصروح العلمية، فتحية إلى جامعة رفيق الحريري الكندية ولهيئتها التعليمية والطلابية.
إخوتي وأخواتي ورفاقي من إقليم الخروب،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وكل رمضان وأنتم بخير.

وقال الحريري: في كل مرة أتشرف بزيارتكم أشعر أنني في أكثر المناطق التصاقا بقيم تيار المستقبل الأساسية. نحن تيار، لا مشروع لديه سوى مشروع الدولة في لبنان، وأنتم أهل الإقليم، أهل الدولة. نحن تيار، يمارس في يومياته العيش المشترك والوحدة الوطنية، وأنتم، إقليم الخروب، إقليم العيش المشترك والوحدة والتآخي بين جميع طوائف لبنان. نحن تيار الاعتدال ورفض الفتنة وأنتم،أهل الإقليم، أهل الاعتدال ونبذ التطرف والضلالة والفتنة. نحن تيار التمسك بعروبة لبنان وأنتم إقليم الخروب، عرين العروبة في لبنان وعنوان الوقوف في وجه كل مشروع لتغيير هويته القومية أو ضرب علاقاته بأشقائه العرب.

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com