Home » لبنان » توضيح من بلدية بيروت: المنشآت المزالة في الرملة البيضاء لم تكن على أي من عقارات المسبح الشعبي

SQAYARBZRY_843174_largeصدر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان التوضيحي الآتي: “نظرا للأخبار وللمعلومات المضللة المتداولة في بعض وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس في
21/6/2016 حول بدء عمل بلدية بيروت على شاطىء الرملة البيضاء/المسبح الشعبي وارسالها بالتالي آليات بهدف رفع الانشاءات الموجودة عليه، يهم رئيس ومجلس بلدية بيروت، ومنعا لأي التباس وتضليل للرأي العام، توضيح ما يلي:

أولا – إن المنشآت التي تمت ازالتها وتصويرها لم تكن على أي من عقارات المسبح الشعبي الثلاث، بل كانت موجودة على أحد العقارات الخاصة المجاورة لها.

ثانيا- لا علاقة لبلدية بيروت إطلاقا بالأعمال القائمة على العقار الخاص المذكور آنفا. ولقد تمت إزالة المخالفة المذكورة من قبل مالكي العقار الخاص، وذلك بطلب شفهي من المديرية العامة للنقل البري والبحري.

ثالثا- ان رئيس ومجلس بلدية بيروت – وكما صرحوا مرارا وتكرارا سابقا- لم ولن يسمحوا بأي عمل يمنع استفادة أبناء العاصمة من مسبحهم الشعبي، وبالتالي فإنهم يكررون وعدهم بأنهم سيتخذون جميع الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.

وأخيرا، تتمنى بلدية بيروت من بعض وسائل الاعلام التأكد من المعلومات التي يتم تداولها قبل بثها على الرأي العام، منعا لأي محاولة تضليل وحفاظا على المصداقية”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com