ورد الآن
Home » لبنان » إطلاق مباراة الرجل الالي في جامعة سيدة اللويزة

1466505962_Vex1أطلقت كلية الهندسة في جامعة سيدة اللويزة، بالتعاون مع Techno Future Lebanon، مسابقة Vex Robotix في نسختها الرابعة، في قاعة الأصدقاء.
لا
سيتبارى طلاب الجامعات والمهنيات والطلاب الثانويون ومحبو تصميم وبرمجة الرجل الآلي في مسابقة vex robotics هذا العام وقد تمكن القيمون على هذه المسابقة في السنوات القليلة الماضية من استقطاب مئات الطلاب من الجامعات والمدارس، انطلاقا من عمر السبع سنوات.

إستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير قسم الهندسة في جامعة سيدة اللويزة الدكتور نجيب متني، الذي اعتبر أن “الروبوتات هي وسيلة فعالة للغاية لتعزيز مهارات الطلاب الأساسية كالعمل الجماعي والتعاون، وحل المشكلات، وإدارة المشاريع، والريادة، بالاضافة إلى إعداد الطلاب ليصبحوا مبدعين في المستقبل.

حايك
أما عميد كلية الهندسة الدكتور ميشال حايك، فعبر عن سعي الكلية إلى النمو المستمر من أجل توسيع وتعريض افاق الطلاب لممارسة مهاراتهم. كما أعلن عن المنح الدراسية الثلاثة التي ستقدمها جامعة سيدة اللويزة لثلاثة من المشاركين الذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم.

من جهته، تحدث مدير Vex Robotics لبنان عن المباراة، ورأى أن “نقطة القوة هي المجتمع، ومهمته إعداد الطلاب للتخطيط، الإنشاء، التصميم والبرمجة”.

إشارة إلى أن المباراة ستجري في شباط 2017.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com