ورد الآن
Home » أسرار, لبنان, مميز » أبو زيد في مجدليون

 أمل أبو زيدينسج نائب جزين المنتخب أمل أبو زيد علاقات سياسية مع كل قوى وقيادات منطقة الجنوب. وإضافة الى علاقة جيدة مع حزب الله والرئيس نبيه بري، جاءت زيارته الى دارة النائبة بهية الحريري في مجدليون لتؤكد أهمية وخصوصية العلاقة التاريخية الوطنية والإنسانية والاجتماعية والاقتصادية التي تربط بين صيدا وجزين بكل تنوعهما وامتدادهما الجغرافي والديموغرافي.

حضور تركي شمال لبنان: ترصد مصادر ديبلوماسية عربية وأوروبية حضور تركيا المتزايد في شمال لبنان (طرابلس وعكار) عبر أنشطة متعددة، دينية واجتماعية، حيث استهلت بلدية طرابلس الجديدة برئاسة أحمد قمر الدين عهدها باستقبال وفد من «مركز أورسم للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط» مركز أنقره – تركيا، ورافقه عدد من الأكاديميين والمستشارين من رئاسة الحكومة التركية. ويعكف الوفد على دراسة عدد من المشاريع التراثية والتي يعود تاريخها الى العهد العثماني في مدينة طرابلس بهدف العمل لإحيائها وإعادة الاعتبار لها.

اللواء إبراهيم يبشر بانتهاء الأزمة بين المصارف وحزب الله: اكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم ان ما قام به بين المصرف المركزي وحزب الله ليس وساطة بل هو يندرج تحت خانة تنفيذ التدابير التي اتخذتها السلطات الاميركية بحق المصارف اللبنانية.

وقال ابراهيم لقناة «الجديد» ان الازمة اصبحت وراءنا والعلاقة بين الحزب والمصارف على اكمل ما يرام.

وفي المعلومات ان «الما يرام» سيكون تمييزا في حسابات اعضاء في حزب الله وحسابات تستخدم في تمويل الحزب، وقد تبين ان اللائحة الاميركية لم تلحظ حسابات مستشفيات ومدارس محسوبة على الحزب بعد، وانما بعض المصارف اقفلتها استباقا لما قد يأتي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com