ورد الآن
Home » لبنان, مميز » قمر الدين رئيسا لبلدية طرابلس ب 16 صوتا: سنتعاون مع كل قيادات المدينة من دون استثناء

   تم اليوم، انتخاب أحمد قمر الدين رئيسا لمجلس بلدية طرابلس ب 16 صوتا وخالد الولي نائبا للرئيس ب 16 صوتا، في جلسة عقدت برئاسة الدكتور صفوح يكن الاكبر سنا بين الاعضاء، وبإشراف محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ورئيس دائرة البلديات ملحم ملحم، في قاعة الاستقلال في سراي طرابلس، بحضور كامل اعضاء المجلس البلدي البالغ عددهم 24 عضوا.

وترشح لمنصب الرئيس إلى قمر الدين، الدكتور عزام عويضة فحاز على 8 اصوات، فيما ترشح لمنصب نائب الرئيس الى الولي، رشا سنكري فنالت 8 اصوات.

نهرا
وفور اعلان نتيجة الانتخاب، هنأ نهرا اعضاء المجلس البلدي على فوزهم في الانتخابات، ودعاهم الى “التكاتف والتواصل بين بعضهم البعض لما فيه مصلحة اهالي المدينة، والى السعي الجدي لانماء عاصمة الشمال التي عانت الكثير نتيجة الحروب والحرمان المزمن”، لافتا الى ان “المدينة بحاجة ماسة الى مشاريع حيوية وتنموية تنقذها من كبوتها، وتنهض بها نحو طموحات ابنائها”.

وأمل من المجلس البلدي الجديد “تسهيل امور المواطنين ووضع خطط عملية حديثة لانجاز مصالح ومعاملات الناس”، متمنيا له “التوفيق في مسيرته”.

قمر الدين
من جهته، قال قمر الدين: “بداية اريد ان اشكر المحافظ نهرا على حسن ادارته لجلسة الانتخاب، كما اريد ان اشكر اهلي في طرابلس الذين اقترعوا للاعضاء ال24 لنتحمل سويا العمل البلدي ونسعى بكل جهد من اجل تحقيق امنياتهم. واشكر ايضا زملائي الذين انتخبوني رئيسا للمجلس وسنتعاون متضامين متحدين من اجل مدينتنا”.

أضاف: “سنكون فريق عمل واحدا وسنتعاون مع كل قيادات المدينة دون استثناء، لان طرابلس بحاجة جدا للعمل الدؤوب والجبار من اجل تغيير صورتها ولتصبح مدينة سياحية يقصدها كل اللبنانيين والعرب والاجانب، ونأمل ان تكون السنوات الست المقبلة سنوات مثمرة بالتعاون مع سعادة المحافط نهرا”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com