ورد الآن
Home » أسرار, لبنان, مميز » أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت السبت 11 حزيران 2016

أسرار الصحف اللبنانية

النهار
بيّنت دراسة علميّة أن معظم الشركات اللبنانيّة والعاملة في لبنان غير راضٍ عن مستوى المتخرّجين الجامعيّين. 


من المتوقّع أن يصبح أحد المصارف المرتبط بإيران من أكبر المصارف اللبنانية إذا لجأ إليه “حزب الله” بكل مؤسّساته وأفراده.
السفير
جرى تبادل توضيحات بين حاكم مصرف لبنان و “حزب الله”، في الساعات الأخيرة، ما أدى إلى تبريد الأجواء بين الجانبين، وترافق ذلك مع رفض الهيئة الخاصة في مصرف لبنان إقفال 7 ملفات بينها حسابات لوزراء ونواب حزبيين.
تردد أن أحد أبرز الموقوفين في قضية الإنترنت غير الشرعي كان على موعد مع ترقية قريبة جدا.
لم تتجاوز مقابلة وحيدة أجرتها مسؤولة أوروبية كبيرة مع وزير خليجي أكثر من 20 دقيقة.
المستقبل
يقال
إن التيّار “الوطني الحر” و”القوات اللبنانية” لم يتوافقا على مرشّحين مشتركين لرئاسة اتحادات البلديات في أكثر من قضاء مسيحي رغم خوضهما الانتخابات معاً في معظم قرى هذه المناطق.
اللواء
نُقل عن مرجع نيابي تكرار استيائه البالغ من قانون العقوبات الأميركية ضد لبنان!
كشف مصدر مطّلع أن جردة حساب سياسية خلال إفطارات رمضان يعقبها إجراءات تنظيمية في تيّار واسع في فترة ما بعد الفطر السعيد..
تركت الإنتخابات البلدية جفاءً بين حلفاء الأمس، حتى على مستوى التهاني بحلول رمضان المبارك؟!
الجمهورية
بدأ طرفان سياسيان تحالفا أخيراً في إعداد قوائم حصصهما في الإنتخابات النيابية المقبلة في خطوة إعتبرها نائب بيروتي بأنها تشبه إقتسام جلد الدب قبل اصطياده.
زار أحد السفراء منذ أيام رئيساً سابقاً للحكومة لأول مرة منذ مدة طويلة، موجهاً إليه دعوة لحضور إفطار تقيمه السفارة في 17 الشهر الحالي.
لاحظت أوساط أمنية أن موظفاً كبيراً قيل أنه موجود خارج لبنان للعلاج، لم يُغادر الأراضي اللبنانية وهو موجود في أحد المنازل، إلّا أنه أقفل كل خطوطه.
البناء
كشف سياسي مخضرم أنّ ما أعلنه الرئيس سعد الحريري أول أمس عن مراجعة ومكاشفة سيجريها بعد النتائج التي أظهرتها الانتخابات البلدية والاختيارية في مختلف المناطق التي يتواجد فيها تيار المستقبل، ليس سوى مقدّمة لـ”نفضة” مرتقبة داخل التيار، ستتمّ برعاية جهة سعودية معينة، وقد تناولت هذا الأمر وسائل الإعلام السعودية التي تنطق عادة باسم جهات رسمية، في حين فسّر التحرّك الأخير لبهاء الحريري على أنه رسالة مرمّزة تلقاها سعد من جهة سعودية أخرى…!

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com