ورد الآن

إغتيال شخصية نائب وطن لمصلحة من؟ وفاء بني مصطفى انزه وانظف من أن تلوث سمعتها بهذه الطريقه المخزية

سيدر نيوز – عمان – نضال العضايلة

قبل أكثر من سنه كتبت مقالا في أحد المواقع الإلكترونية عن النائب وفاء بني مصطفى، تحدثت فيه عن رؤية هذه المحامية النيابية، وقلت يومها ان بني مصطفى خرجت من رحم الوطن، وأنها تملك رصيدا من الوطنية يجعلها تمتلك إحترام الجميع على حد سواء.
اليوم تتعرض هذه السيدة الأردنية لهجمة شرسة، تستهدف النيل من وطنيتها واردنيتها، لهذا كان لزاما علي ان أجدد العهد الوطني معها.

لقد استنكرت النائب وفاء بني مصطفى ما تداولته بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي من ضبط وزارة المياه بئر مياه غير مرخص مسجل باسمها.

ووصفت بني مصطفى الخبر بالكاذب والملفق، وأنها لا تملك اي بئر مياه في الاردن.

وكانت مواقع اخبارية وصفحات تواصل اجتماعي قد تداولت عن ضبط بئر ماء مسجل باسم النائب وفاء بني مصطفى.

وقالت في بيان لها وصل رؤيا نسخة منها :” أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل”.

وتاليا نص البيان :

استنكر بأشد العبارات ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة وغير صحيحة بالمطلق حول ضبط وزارة المياه لبئر مرخصة باسمي بعد حملة نفذتها سلطة المياه في محافظة جرش.

أؤكد أن هذه الإفتراءات تعدّ تجنياً وكذباً تهدف إلى الاساءة لمسيرتي في العمل العام، حيث إنني لا أملك أي آبار مياه في اي من مناطق الاْردن.

لم أستغرب إطلاق الاشاعات زوراً وظُلماً من قبل مأجورين، لكنني أستغرب كلّ الإستغراب أن يتم ترديدها وتناقلها من قبل البعض دون أدنى توثق أو تحقق من صحة الأنباء، وهو استغفال لهم نربأ بهم عن الوقوع بذلك.

أدعوهم إلى وقفة مع ضمائرهم وهم يساهمون بدون وجه حق في إيذاء الغير من خلال تداول أخبار كاذبة تتهم الناس ظُلماً وبهتاناً

وبرغم أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com