ورد الآن
الرئيسية » العرب, مميز » وفاة برلماني سعودي في حادث سير بالإسكندرية

برلماني سعوديأعلنت إدارة متشفيات أندلسية الخاصة بالإسكندرية وفاة الدكتور عبد الله العسكر، عضو مجلس الشورى السعودي، بعد ظهر اليوم الجمعة، بعد وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته في حادث مروري بكورنيش المحافظة.

وقال بيان صادر عن المستشفى إنه استقبل عبد الله العسكر، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي وأستاذ التاريخ بجامعة الملك سعود، اليوم الجمعة، في حال حرجة بعد وقوع حادث أثناء تواجده في منطقة محطة الرمل بعد الانتهاء من زيارته مكتبة الإسكندرية.

وأضاف البيان أن الحالة التي وصل عليها البرلماني السعودي كانت عبارة عن غيبوبة تامة وبعد إجراء الفحوصات الطبية الطارئة له تبين وجود نزيف حاد في المخ، وتوقف في عضلة القلب الذي جرى إنعاشه أكثر من مرة دون جدوى.
من جانبه، أوضح مصدر مسؤول بمديرية الصحة في الإسكندرية أن المديرية تلقت بالفعل خبر وفاة البرلماني السعودي خالد العسكر، إلا أنه غير مصرح لهم بالحديث عن الأمر، لاسيما وأن ظروف الحادث تتعلق بالجهات الدبلوماسية ما يعطي الحق لوزارة الخارجية المصرية لتولي الأمر والإعلان عن ملابساته.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com