ورد الآن
الرئيسية » العرب, مميز » داعش يحرق أسرة من ثلاثة أفراد بينهم طفلة جنوب غربي كركوك

كركوكأفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الأحد، بأن تنظيم “داعش” أعدم ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلة صغيرة حرقا أثناء محاولتهم الفرار من مناطق جنوب غربي المحافظة.

‎وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “عناصر تنظيم داعش أقدموا، مساء اليوم، على حرق أسرة مكونة من ثلاثة أفراد هم أب وأم وطفلة صغيرة بعمر عامين، أثناء محاولتهم الفرار من التنظيم في ناحية الرشاد (35كم جنوب غربي كركوك)”، مبينا أن “الأسرة كانت تسلك جبال حمرين باتجاه ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين”.
‎وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الأسرة وقعت في كمين نصبه عناصر داعش لها”، لافتا إلى أن “التنظيم نشر منذ يومين مفارزه لاعتقال العوائل التي تهرب من مواقع التي يسيطر عليها جنوب غربي كركوك”.
وكان النائب عن عرب كركوك خالد المفرجي دعا، أمس السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الإسراع بتحرير قضاء الحويجة ورفع عدد قوات الحشد العشائري من 750 مقاتلا إلى ثلاثة آلاف مقاتل مع تسليحها عسكريا.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com