ورد الآن
الرئيسية » العرب, مميز » مصر: مقتل وإصابة 4 اشخاص بينهم نجل كاهن كنيسة في مشاجرة بسبب الأطفال 

 كاهن كنيسة لقي شخص مصرعه واصيب 3 أخرين أثر وقوع مشاجرة بين مسلمين واقباط بقرية طهنا الجبل بمركز المنيا في مصر، استخدمت فيها الاسلحة واسفرت عن مقتل نجل كاهن كنيسة واصابة 3 أخرين بسبب مشاجرة بسبب الاطفال.

تم نقل الجثة والمصابين للمستشفي وقامت قوات الامن بالسيطرة علي الاوضاع وتكثيف تواجدها بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين مسلمي واقباط القرية.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير من المنيا ، إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي بالمديرية بتلقيه بلاغا من مامور مركز شرطة المنيا بنشوب مشاجرة بقرية طهنا الجبل التابعة لدائرة المركز بسبب منع طفل قبطي مرور 4 أطفال مسلمين بعربة كارو من شارع يقنطن أغلبه أقباط تطورت لمشاجرة بين مسلمين واقباط استخدمت فيها الاسلحة البيضاء مما اسفر عن مصرع سام . م . خ 35 سنه نجل كاهن كنيسة مارمينا العجايبي بالأسلحة البيضاء واصابة كامل . ح والد الكاهن ونجل عمه ” ملاك . ع وتم تحويلهما الي مستشفي الراعي الصالح بمركز سمالوط بشمال المنيا واصابة عزة . ج وتم نقلها للمستشفي العام.

كان العميد عبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي قد انتقل للقرية فور وقع الاحداث وتم الدفع بعدد من سيارات الامن المركزي وتكثيف التواجد الأمني لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com