ورد الآن
Home » العرب, مميز » وفاة سيدة وإصابة 4 أطفال.. انفجار في البحرين قرب منطقة العكر

انفجار ارهابي بالقرب في البحرين قرب منطقة العكر الشرقي.

انباء عن وفاة سيدة وإصابة 4 أطفال.. إنفجار ارهابي بالقرب من المدخل الرئيسي لمنطقة العكر الشرقي، يسفر عن عدة إصابات بشرية بين المواطنين، و الجهات الامنية المختصة تقوم بإتخاذ اجراءاتها القانونية.

البحرين

وكانت اليوم ازت مملكة البحرين في انتخابات لجنة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة للفترة من 2017 – 2021، وذلك بانتخاب السيدة أمل سلمان الدوسري كخبيرة مستقلة في اللجنة.

وقد انتخبت الدول الأعضاء بالأمم المتحدة الأطراف في اتفاقية حقوق الطفل بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، تسعة أعضاء من أصل سبعة عشر مرشحاً ليحلوا محل الأعضاء الذين تنتهي ولايتهم في شهر فبراير من العام القادم.
ويمثل فوز مملكة البحرين في هذه اللجنة الهامة من لجان الأمم المتحدة، انعكاساً للثقة التي تتمتع بها مملكة البحرين من المجتمع الدولي، والمكانة المرموقة بين الدول والمنظمات في ظل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
كما يشكل هذا الفوز إنجازاً جديداً للدبلوماسية البحرينية وتأكيداً لوجود كفاءات بحرينية متميزة قادرة على العمل بكل فعالية في العديد من الأجهزة الدولية في مجال حقوق الإنسان والطفل.
يذكر بـأن لجنة حقوق الطفل هي الهيئة التي ترصد تنفيذ اتفاقية حقوق الطفل من جانب دولها الأطراف، وهي ترصد أيضاً تنفيذ للبروتوكولين الاختياريين للاتفاقية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com