Home » العرب, فيديو, مميز » فيديو.. الكويتي العالق بمطار اتاتورك يوثق لحظة الهلع من داخل الطائرة بسبب الانفجار

663889-1 663889-2نشر مواطن كويتي كان منواجدا في تركيا بهدف السياحة ، مقطع فيديو للحظة الهلع التي اصابت عائلات خليجية وخلو طائرة طيران أطلس من المسافرين الذين هربوا في كل مكان بسبب انفجارات هزت مطار اتاتورك في تركيا والذي قٌتل على اثرها اكثر من 36 شخص واصابة العشرات .

فيما عثرت السلطات التركية مساء امس على الشاب السعودي المفقود في تفجيرات المطار ، مسفر المالكي 17 عاماً – وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة – قبل أن يفارق الحياة متأثراً بإصابته جراء التفجير.

وكان الشاب مسفر فقد أمس هو وأخواه، اللذان تم العثور عليهما أيضا اليوم في أحد المستشفيات الكبرى بتركيا حيث يتلقيان العلاج جراء الإصابات التي لحقت بهما، بعد وفاة والدهم طاهر المالكي ونجاة والدتهم وأختهم من الحادثة.

فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للشاب السعودي عبدالرحمن فيض، أحد ضحايا تفجيرات المطار التركي. وأوضحت معلومات، أن الشهيد “فيض” ذهب ليشتري وجبات من أجل الإفطار، لكن يد الغدر التي خططت للتفجيرات كانت
عبدالرحمن عبدالله فيض (18 عاماً) الذي قتل في الهجمات الإرهابية التي استهدفت مطار أتاتورك، أصيب ثلاثة من أشقائه معه في الحادثة. وأوضح القريب أن القتيل وإخوته غادروا إلى تركيا لقضاء إجازة العيد مع أقاربهم هناك. وطالبت السفارة السعوديين المتواجدين في تركيا أو القادمين إليها بالتواصل معهم في حال عدم العثور على أقاربهم، وتقدمت السفارة بالتعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين وأسر الضحايا.

يشار إلى أن السفارة السعودية في تركيا أعلنت اليوم أن عدد السعوديين المتوفين في الحادث الإرهابي بمطار أتاتورك ثلاثة فقط وليس 6،الى جانب اصابة 7 سعودين اخرين ، وذلك حسب مكتب الخطوط السعودية بعد المراجعة مع القنصلية، وأشارت السفارة إلى أنها عثرت على “4” سعوديين كانوا مفقودين في المطار، فيما لا تزال الجهود قائمة لمتابعة البحث بشكل مكثف من قبل السفارة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com