Home » العرب, فيديو » فيديو: وفاة أشهر شرطي سير بالأردن

168755_4_1467097236انتقل إلى رحمه الله تعالى الوكيل هزاع الذنيبات المعروف بـ “أشهر شرطي سير بالأردن” فجر الثلاثاء في العاصمة عمان.
ورحل الذنيبات بعد مكوثه في مدينة الحسين الطبية لعدة أيام بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة.
وسيصلى على جثمانه الطاهر في بلدة الجديدة في محافظة الكرك جنوبي الأردن.
واشتهر الذنيبات بنشاطه وحركته المفعمة بالحيوية في تنظيم السير على الإشارات الضوئية في العاصمة عمان، حيث نال العديد الأوسمة والجوائز وكرمه الملك عبدالله الثاني في احدى المناسبات.
من هو هزاع الذنيبات؟
هزاع عبد الحميد ذنيبات خدم في الامن العام منذ 1966 حتى عام 1984 مراقب سير مثلث جسر النشا – المحطة ومتزوج من ثلاث نساء خطفت المنية اثنتين ، ويعيل 12 فردا.
وقال الراحل الذنيبات في احد اللقاءات الصحافية إن من أطرف القصص والمواقف التي حصلت معه ولا يمكن ان ينساها ان المغفور له الملك الحسين كان قادما باتجاه راس العين وكان ينظم المرور على اشارة راس العين وأوقف السير دون ان ينتبه إلى الموكب الملكي وفي هذه اللحظة نزل احد ضباط الحرس ليعلمه ان الملك في السيارة وفي هذه الاثناء قدمت سيارة اسعاف من مستشفى البشير الحكومي باتجاه جبل عمان فأعطى الاولوية لها وكان سروره كبيرا لهذا التصرف الانساني .
واضاف الذنيبات “فتحت بعد ذلك الطريق امام الموكب الملكي وعندما وصل الحسين طيب الله ثراه اديت له التحية العسكرية وقال لي: شكلك تعبان من ازمة السير فقلت له من يراك ياسيدنا تذهب همومه ويذهب تعبه فانعم علي بهدية ملكية وامر بترفيعي الى رتبة رقيب حيث كنت برتبة عريف”.

Tags:

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com