ورد الآن

مقاتل كردي يكشف وكر خليفة داعش.. قصر فخم يحتوى على حديقة حيوان

 خليفة داعش

عثرت قوات حماية الشعب الكردية على قصر زعيم تنظيم داعش الإرهابى أبوبكر البغدادى فى صحراء مدينة منبج بمحافظة حلب السورية، بعد فراره منه على وقع الهجمات المتتالية للأكراد وطلعات التحالف الدولى الذى تتزعمه الولايات المتحدة وعدة دول غربية وعربية.

وبحسب صحيفة “ديلىى ميل” قد قام مقاتل بقوات حماية الشعب الكردية ويدعى سردار محمد بتصوير نفسه أعلى سطح قصر البغدادى فيما ظهر فى خلفية الصورة حمام سباحة، وبقية من أطلال حديقة حيوان ملحقة بالقصر الصحراوى.

وقد أضاف سردار تعليقًا على الصورة قال فيه “ترون فى الصورة حمام السباحة وقد تم استنفاذ الماء به، إلى جانب بعض الجمال والأحصنة التى تجوب المكان”.

كما ظهر محمود فى صورة أخرى إلى جانب أنفاق وسراديب كان يختبئ بها البغدادى وقادة التنظيم أثناء القصف المنظم من قبل قوات التحالف.

وتشير التقارير الاستخباراتية إلى أن “الخليفة المزعوم” كان يتردد بانتظام بين الموصل عاصمة تنظيمه فى العراق، والرقة قاعدته الرئيسية فى سوريا قبل إصابته بإحدى غارات التحالف الدولى، فى حين تواترت أخبار أخرى تفيد بمقتله يوم السبت الماضى، حيث تم قصف قافلته أثناء توجهه إلى الرقه.

وكان السفير السورى فى موسكو رياض حداد قد أكد إصابة البغدادى نهاية الأسبوع الماضى، متوقعًا القضاء عليه فى القريب العاجل.

يذكر أن التنظيم الإرهابى قد طغى على خارطة الإرهاب الدولى منذ عامين حين سيطر على مدينة الموصل العراقية بعد تنفيذ مذبحة سبايكر بحق جنود الجيش العراقى، وأعلن البغدادى نفسه خليفه لما يسمى بـ “الدولة الإسلامية بالعراق والشام”

, , ,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com