ورد الآن
Home » العرب, مميز » السعودية.. وفاة سليمان السليم

c692ac330c (1)
توفي الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السليم وزير التجارة السعودي السابق، الخميس 9 يونيو/حزيران، إثر أزمة قلبية في العاصمة البريطانية لندن.
وقدم وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي تعازيه لأسرة الفقيد، وقال إن السليم كان مثالا في الإخلاص والأخلاق.
وكان الدكتور السليم قد تقلد منصب وزير التجارة من عام 1402 هجري إلى 1416 ثم عين وزيرا للمالية لبضعة أشهر خلفا لمحمد أبا الخيل.
وهو من مواليد محافظة عنيزة بمنطقة القصيم وحصل على بكالوريوس علوم سياسية من جامعة القاهرة. وماجستير علاقات دولية من جامعة جنوب كاليفورنيا بأمريكا. ودكتوراه علاقات دولية من جامعة جونز هوبكينز بولاية ميريلاند الأمريكية.
كما شغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، والمدير العام المساعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود وعضو الهيئة الاستشارية لمجلس دول التعاون الخليج العربية، وعضو مجلس إدارة شركة الزامل للصناعة.
شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية.. وفاة “سليمان السليم” في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com