ورد الآن
الرئيسية » مسيحيو الشرق, مميز » العشاء السنوي لجمعية كشافة الاستقلال في الدكوانه

1468918377_أقامت جمعية كشافة الاستقلال عشاءها السنوي، العائد ريعه لاستكمال بناء المقر العام في الدكوانه، برعاية رئيس عام الرهبانية الأنطونية الاباتي داوود رعيدي وحضور الأخت استير عيد ممثلة الرئيسة العامة للراهبات الأنطونيات الأم جوديت هارون، رئيس الجمعية القائد طوني صليبي والقائد جورج نيسي.

بداية تحدث صليبي واكد “الالتزام بالروحانية الكشفية” ثم كرمت الجمعية رئيس مجلس الإدارة – مدير عام تلفزيون لبنان طلال المقدسي، رئيس جميعة لابورا الأب طوني خضرا، مسؤولة فوج مار انطونيوس – الخالديه الأخت تريز فغالي والقائد ايلي خوري أحد مؤسسي الجمعية.

بدوره هنأ رعيدي المكرمين وبارك “للجمعية سعيها لانجاز مقرها” متمنيا “تضامن الجميع من أجل استكمال مشروع البناء ليكون في خدمة الحركة الكشفية ولتعزيز دورها في لبنان ومع الجمعيات الدولية”.

وتوالى المكرمون على الكلام وعبروا عن تقديرهم للجميعة منوهين “بالأمانة لالتزامها الكشفي وبانجازات أفواجها في مختلف المناطق”.

وختاما افادت الجمعية “أنها ستدشن مقرها الجديد في تشرين الأول المقبل”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com