ورد الآن

حين انسحب عاصي الحلاني من الحفل بسبب هيفاء وهبي.. انتشار فيديو قديم للمغنييْن يدفعهما للرد وإنهاء الجدل!

أعادت صفحة “شرطة المشاهير» اللبنانية تداول مقطع فيديو يعود للعام 2013 يجمع المغني اللبناني عاصي الحلاني والمغنية هيفاء وهبي في حفل خيري واحد بحضور شخصيات سياسية واجتماعية.

السبب من إعادة نشر الفيديو لم يُفهم، خاصة وأنه أثير حوله جدل كبير في تلك الفترة.

فما حصل في الحفل آنذاك، أن عاصي الحلاني انسحب بعد دقائق من صعوده إلى المسرح.

ويظهر في الفيديو السيدة منى الهراوي، أرملة الرئيس اللبناني إلياس الهراوي، والوزيرة اللبنانية السابقة ليلى الصلح حمادة، ومصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وهم يلتقطون الصور مع هيفاء وهبي.

“شرطة المشاهير»، وبعد إعادتها نشر الفيديو، كتبت أنها ستنشر تفسيراً لحقيقة ما جرى حين انسحب عاصي الحلاني من الحفل.

.. لفهمكن شو صار، #هيفاء كانت عم تغني قبل #عاصي بحفل خيري، خلصت وطلع عاصي على المسرح وهيفاء نزلت بين الناس والطاولات، هو وعاصي عم يغني صاروا الحضور ملتهيين بالتصوير مع هيفاء، انزعج عاصي إنو الناس مش مركزة معو هو وعم يغني وقلن بدكن تحضروني الي ولا بدكن تضلكن تتصوروا مع هيفاء!! صاروا يقولوا تعا تعا وحتى هيفاء نادتو، ولكن هو فضل ياخذ موقف ويغادر الحفل. هلق من ناحية عاصي معو حق اي معو حق لأن مش منطق هو على المسرح بطول وعرض عم يغني وما حدا عم يتطلع فيه، ولكن للأمانة هيفاء ما إلها ذنب ب يلي صار، كمان هي ما فيها تقلن ما تتصوروا معي لأن عاصي عم يغني!! #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Jul 20, 2018 at 4:16am PDT

وكتبت أسفل الصورة التي نشرتها على انستغرام: “أنّ سبب انسحاب الحلاني كان انزعاجه من انشغال الحضور بالتقاط الصور مع وهبي وعدم التفاعل معه وهو معتلٍ خشبة المسرح، إذ توجّه إليهم قائلاً: “بدكم تحضروني إلي ولّا بدكن تضلكم تتصوّروا مع هيفا»، لينسحب بعد هذه الكلمات، وسط هتافات الهراوي وصعب وحتى وهبي».

وبعد أن بدأ رواد الشبكات الاجتماعية يعيدون تداول الفيديو على الشبكات الاجتماعية بشكل كبير، قرر عاصي الحلاني أن يردّ على الفيديو وقال معلقاً على منشور “شرطة المشاهير»: “شكراً للتوضيح، لكن هذه الخبرية عمرها 10 سنوات، وفي كل الأحوال هيفا حبيبة قلبي وعدنا والتقينا أكثر من مرة في حفلات ومهرجانات، ولا يوجد بيني وبينها إلا كل خير».

وبعدها بقليل، انضمّت هيفاء وهبي إلى تأكيد علاقتها الجيدة مع الحلاني من خلال توضيحها أنّ الفيديو يعود إلى العام 2013.

وقالت: “أصلا عاصي جوا القلب “أنا والاستاذ عاصي كل الاحترام بيننا وأنا أحبّه كثيراً وشكراً».

إقرأ أيضاً..

المقالة حين انسحب عاصي الحلاني من الحفل بسبب هيفاء وهبي.. انتشار فيديو قديم للمغنييْن يدفعهما للرد وإنهاء الجدل! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com