ورد الآن

إليسا تدافع عن نانسي عجرم: «بلا طعمة اللي صار»… وماذا علّقت على تنازل أحلام عن أجرها لصالح مهرجان موازين؟!

دافعت المغنية اللبنانية إليسا عن زميلتها نانسي عجرم، بعد اتّهامها بالغرور، على هامش مشاركتها في مهرجان “موازين» المغربي، خلال الشهر الماضي (حزيران/يونيو).

وكان تمَّ التداول عبر الشبكات الاجتماعية بلقطةٍ مصوَّرة يُظهر عجرم، وهي ترفض تناول الحليب الذي قُدّم لها. الفيدديو أثار جدلاً واسعاً، ووصفها بعض المغاربة بالـ “متكبّرة»، لا سيما وأن الحليب عادةً ما يتمّ تقديمه للضيوف كنوعٍ من إكرامه.

من جهتها، ردَّت عجرم على هذه الاتّهامات، مؤكّدةً أنها تعاني من حساسية تجاه منتجات الألبان، وموضّحةً أنها اعتذرت عن تناول الحليب بلباقة؛ مشيرةً في الوقت نفسه إلى الاستقبال الحافل الذي كان بانتظارها، منذ لحظة وصولها إلى المغرب، واصفةً إياه بـِ “أعذب استقبال».

وعلى هامش حضورها عرض أزياء المصمِّم اللبناني العالمي إيلي صعب للألبسة الراقية لخريف وشتاء 2018-2019، ضمن أسبوع الموضة في باريس، قالت إليسا: “الناس بتكبّر القصص، بركي ما عَ بالها. لا أعرف، ولستُ هنا للدفاع عن نانسي، لكنه حقها الشرعي. كلّ إنسان حُرّ إذا كان يريد أن يشرب الحليب أو يأكل التمر، الموضوع يعنيه وحده».

اليسا

#عرب_وود | في الجزء الثاني: “#إليسا” تدعم #أحلام في قرارها بموازين وتعلق على أزمة نانسي عجرم في #المغربElissakh Ahlam Nancy Ajram

Gepostet von ‎ArabWood – عرب وود‎ am Montag, 16. Juli 2018

وأضافت إليسا، في حديثها مع بلال العربي ضمن برنامج “عرب وود»: “هناك من يحبّ إيجاد أيّ شيء ليكتب عنه، عن شو بدُّن يكتبوا؟ هي القصص الصغيرة، بيكَبروها. بلا طعمة اللي صار. بلا طعمة».

وحول تنازل أحلام عن أجرها بالكامل في مهرجان “موازين»، لصالح جمعياتٍ إنسانية، علّقت إليسا ضاحكة: “يرافق أحلام نحو 50 عازفاً وحفلها يتطلّب ميزانية ضخماً، بدها تِكسِرُن للمهرجان»؛ ثم أضافت: “هي لطيفة جداً بخطوة تبرّعها، لأن أجرها كان سيكلّف المهرجان كثيراً، ربما أكثر من ميزانية المهرجان نفسه. وفي حال كانت هناك مناسبة تقتضي التنازل عن أجرنا، لِمَ لا»؟

وعن حفلها الأول في السعودية، أشارت إليسا إلى أنها لطالمت حلمت بالغناء في المملكة، وقالت: “كان حلماً وتحقق. الجو كان رائعاً، والسيّدات كانوا بمثابة كورال لي. بيجنّنوا».

وردّاً التقارير التي أشارت إلى أن الحضور في الحفل كان ضعيفاً، علّقت إليسا ضاحكة: “No Comment. لا يهمّني هذا الأمر. حتى لو كان هناك 4 أشخاص، لكنهم سعيدون، فهذا ما يهمّني».

إقرأ أيضاً…

تامر حسني وسعد لمجرَّد أكبر الخاسرين – “حملة تطهير» تويتر طالت شخصياتٍ عربية وعالمية، من الملكة رانيا إلى أوباما… وهؤلاء أبرزهم!

,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com