ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » 3 سنوات حبساً وإبعاد سائق حاول اغتصاب لاعبة كاراتيه

كاراتيهأصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس حكماً بحبس سائق آسيوي 3 سنوات، وإبعاده عن الدولة بعد نفاد الحكم، لثبوت تورطه بمحاولة اغتصاب زائرة أوروبية اختطفها من أمام فندق بالحيلة لهذا الهدف، ولم يتحقق لأن ضحيته لاعبة كاراتيه تمكنت من الدفاع عن نفسها ومقاومة الاعتداء عليها.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى نوفمبر الماضي، إذ توجهت المجني عليها في يوم الواقعة إلى فندق في منطقة الرفاعة، لحضور حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وأخذت تبحث عن محل لبيع الزهور في الفندق لشراء هدية لصديقتها وفوجئت بالمتهم يعرض عليها إيصالها لشراء هذه الهدية فوافقت وصعدت معه إلى مركبته، حيث اتجه بها إلى منطقة رملية في المدينة العالمية، وحاول اغتصابها بعد ضربها، إلا أنه لم يتمكن منها، لا سيما وأنها قاومته بأن لكمته وضربته على وجهه بحذائها .

واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه وانه وعرض عليها ممارسة الرذيلة، فوافقت مقابل 500 درهم، إلا أنهما اختلفا على المكان، منكراً أنه سرق حقيبتها، وتفاجأ بها في السيارة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com