الرئيسية » تربية وثقافة, مميز » الجنان التربوية وقعت اتفاقيتي تعاون مع نقابتي مصفاة طرابلس وشركة نفط العراق في لبنان

طرابلس– وقع كل من رئيس مؤسسات الجنان التربوية سالم يكن ورئيس جامعة الجنان الدكتور عابد يكن ممثلا بنائب الرئيس الدكتور بسام حجازي اتفاقيتي تعاون مع كل من نقابة عمال ومستخدمي مصفاة طرابلس للبترول ممثلة بالنقيب أحمد فيتروني، ونقابة عمال ومستخدمي شركة نفط العراق في الجمهورية اللبنانية “المصب” ممثلة بالنقيب بسام عيسى، في حضور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأساتذة وموظفين من النقابتين.

وأكد يكن على أن “جامعة الجنان مؤسسة تربوية تحرص على تقديم خدمة التعليم العالي لكل أبناء الوطن دون تفرقة، وهي سائرة على نهج المؤسسة الراحلة الأستاذة الدكتورة منى حداد”.

كما تحدث كل من النقبيين فيتروني وعيسى عن أهمية الشراكة مع مؤسسات الجنان، وأهمية هذه الاتفاقيات في تعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية.

ونصت الاتفاقيتان على استعداد كل من جامعة الجنان وثانوية الجنان ومعهد الجنان التقني قبول أبناء الموظفين والعاملين في النقابتين ومنحهم حسومات خاصة على الأقساط السنوية.

ثم كانت جولة في أرجاء الجامعة تعرفوا الضيوف خلالها على مبنى الجامعة والذي يضم أهم المختبرات والاستديوهات والنوادي الرياضية والمكتبة والمسرح، في طرابلس والشمال.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com