ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث, مميز » توقيف مطلوبين ومخالفين وناقلي مخدرات في بيروت

أوقفت amen–  مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت عددا من الأشخاص المطلوبين والمخالفين في العاصمة، وجاءت على الشكل الآتي:

– في محلة الأشرفية تم توقيف كل من (ر.غ.م – لبناني) المطلوب بقرار جزائي لعدم نقله أوراقه الثبوتية، و(ر.و.م – لبناني) أيضا بعدما ضبط في حوزته كمية من حشيشة الكيف وحبوب مخدرة ومادة السيلفيا المخدرة ايضا، واللبناني (هـ.س.ق) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم سلاح دون ترخيص تقضي بالسجن مدة سنة وشهر (13 شهرا)، و(أ.م.أ.ع.أ) و(أ.ك.م) لبنانيين، بعدما ضبط في حوزتهما كمية من مادة السيلفيا المخدرة و(ع.أ.إ.م) المطلوب بخلاصة حكم بالسجن لمدة سنة واحدة.

– وفي محلة الرملة البيضاء تم توقيف كل من (ع.ج.م – لبناني) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات تقضي بالسجن ستة أشهر و(ب.م.م – لبناني) بعدما ضبط في حوزتهما كمية من مادتي الحشيشة والكوكايين، و(و.ع.ش – لبناني) والمطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم تعاطي المخدرات، والفلسطيني (ح.ن.أ) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم تعاطي المخدرات، واللبناني (ز.س.أ.ط) المطلوب بموجب بلاغي قرار جزائي لمخالفته أنظمة السير، واللبناني (ع.أ.ف.أ) المطلوب بموجب بلاغ قرار جزائي بجرم مخالفة أنظمة السير ايضا.

– وفي محلة طريق الشام تم توقيف كل من اللبنانيين (خ.ن.ق) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم تعاطي المخدرات و(م.ح.أ.هـ) بعدما ضبط في حوزته كمية من الحبوب المخدرة.

– وفي محلة رأس بيروت تم توقيف السوري (ب.أ.أ) المطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم سلاح دون ترخيص وتقضي بالسجن لمدة سنة واحدة.

– وفي محلة النهر تم توقيف اللبناني (م.ع.أ) لقيادته دراجة نارية مسروقة.

– وفي محلة البسطة تم توقيف كل من (م.ر.ح) و(ج.ع.ع.أ) و(أ.ع.أ) و(م.غ.هـ.ر) و(م.هـ.ح) و(ع.ر.أ) بعدما ضبط في حوزتهم كمية من حشيشة الكيف، و(أ.ع.ع) بعدما ضبطت معه كمية من حشيشة الكيف ايضا.

– وفي محلة الروشة تم توقيف اللبنانيين (م.ع.ق) و(ع.م.ق) بعدما ضبط بحوزتهما سلاح غير مرخص والحشيشة.

الى ذلك، تم توقيف 62 دراجة و20 سيارة مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت، وقد تم تسليم الموقوفين الى القطعات المعنية لإجراءالمقتضى القانوني في حقهم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com