ورد الآن
الرئيسية » سوريا, مميز » المرصد السوري: مقتل 18 شخصا على الأقل في قصف على أحياء حلب الشرقية

حلبذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا، الأربعاء 27 يوليو، أن 18 شخصا على الأقل قتلوا في قصف جوي وصاروخي على أحياء حلب الشرقية.

وأوضح المرصد أن 18 شخصا على الأقل، بينهم 4 أطفال، قتلوا خلال قصف جوي وقصف صاروخي من قبل قوات النظام على أحياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة.

كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة خان طومان، بريف حلب الجنوبي، ومناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى الآن.

ولاتزال المعارك العنيفة مستمرة في أطراف حي بني زيد ومحور الليرمون بين قوات النظام من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف مكثف لقوات النظام على مناطق الاشتباك وعلى أماكن في مناطق ضهرة عبد ربه والجندول وبني زيد.

كما تدور اشتباكات في منطقة السكن الشبابي المحاذية لحي الشيخ مقصود بمدينة حلب، بين وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر، عقب تمكن الوحدات الكردية من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الحي.

التعليقات


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com