ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » اتصل بوالده باكياً ليقول له ‘أمّي لا تتحرّك’.. لقد فارقت الحياة

27-07-16-177294902 27-07-16-986499825اتّصل أليكس فيلد البالغ 8 أعوام بالاسعاف طالباً النجدة لأمِّه التي أصيبت بنوبة صرع. ولم تكن تلك المرة الأولى التي تصاب فيها كيلي دانكان بنوبة كهذه، فهي مصابة بداء الصرع منذ وقت طويل، أي سبق لها ان اصيبت بنوبات مماثلة. لكن النوبة الأخيرة كانت ضربةً قاضية أدت إلى وفاتها.

ونقلت صحيفة “النيو كاستل كرونيكل” ما رواه زوج الضحية البالغ 38 عاماً والذي قال “ما أزال عاجزاً عن تصديق رحيل زوجتي، إنه مجرّد كابوس”. وتابع “كانت خائفة ألاّ تُرزق بأطفال، لكن بعد ولادة أليكس، تحققت أمنيتها. وفي 15 تموز، كانت زوجتي مع ولدينا أليكس ومايزي عندما أصيبت بالنوبة. وفي هذه الأثناء، كنت أعمل بعيداً عن المنطقة قرب نوتينغهام عندما اتصل أليكس بي قائلاً إن امه أصيبت بنوبة ولم تعد تتحرك، فأخبرته ان يطلب الاسعاف على الفور، واتَّصلت بصديقي حالاً لأعرف ماذا حدث إلى حين وصولي. وعندما وصلت، قالت الشرطة إنها تحاول إنعاشها، ولكنني علمت انها كانت قد ماتت”. ثم اضاف والدموع تنهمر على وجهه “لم استطع تحمّل الامر، انهارت حالتي وانفطر قلبي”.
وصُدم أفراد عائلة كيلي وأصدقاؤها بموتها المفجع، فقد كانت امرأة سعيدة ومحبوبة ومحظوظة، وموتها كان خسارة كبيرة لهم. وستقام جنازة كيلي الخميس 28 تموز في هارتلبول كريماتوريوم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com