ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, فيديو, مميز » فيديو: فيديو أب يُعذب طفله ويربط عنقه بالسلاسل في السعودية

مقبلحصلت “عاجل”، الثلاثاء (26 يوليو 2016)، على مقطع فيديو يظهر فيه أب سعودي يقوم بتعذيب ابنه الطفل الذي لم يتجاوز عمره تقريبًا (10 سنوات) بإحدى القرى التابعة لمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان.

وفي مشهد مأساوي للغاية، حمل معه صورًا مؤلمة وحزينة؛ ربط الأب عنق الطفل بقطعة سلاسل حديدية، وسط صياح وتوسلات الطفل لأبيه، لعله يرأف به، ويتوقف كليًّا عن هذا الأسلوب والتصرف الوحشي الذي تجرد فيه من إنسانيته وأبوته.

وبدلا من قيام الأب باحتواء طفله بعطف وحنان، أبى الأب أن يرضخ لتلك التوسلات وتمادى في تصرفاته المشينة مع طفله، تاركًا إياه يغرق في دموعه جراء تأثره نفسيًّا وجسديًّا.

مصادر “عاجل” طالبت بتدخل عاجل من الجهات ذات العلاقة للوقوف على الحالة، واتخاذ الإجراءات الصارمة واللازمة مع الأب، ومعالجة الأمر بالطرق التي تحفظ للطفل ولبقية أفراد الأسرة حقوقهم حتى لا تتكرر الحادثة مرة أخرى.

ويأتي هذا المقطع للطفل المُعنَّف كحلقة في سلسلة تفشي ظاهرة العنف الأسري وتعذيب الأطفال على أيدي والديهم أو أحدهما بطرق وأساليب مختلفة ومتنوعة تتفاوت في حدتها وشدتها ليبقى الطفل هو الضحية الوحيد مهما كانت الأسباب.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com