ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » شقيقها.. والدها يكشف لـ  سي ان ان رد فعله واللحظات الأولى بعد اكتشاف جثتها

brother-confession_0بعد مقتل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على يد شقيقها.. والدها يكشف لـCNN رد فعله واللحظات الأولى بعد اكتشاف جثتها
أتلانتا، الولايات الأمريكية المتحدة (CNN)– حُفر الألم والغضب في وجه محمد عزيم، والد نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، قنديل بالوش، خلال حواره مع شبكة CNN، وهو يكشف تفاصيل اللحظات الأولى بعد اكتشافه وزوجته جثة ابنتهما، ورد فعله حول خنق ابنته على يد شقيقها حتى الموت فيما وُصف بـ”جريمة شرف”.

في ليلة 14 من يوليو/ تموز الحالي، بينما كان عزيم وزوجته نائمين، اقتحم ابنهما غرفة شقيقته وخدرها ثم خنقها حتى الموت، وروى عزيم لـCNN كيف علم أن ابنته الحبيبة، قنديل قد لاحقت حتفها والدموع تملأ عينيه: “كان الوقت في السابعة صباحا، وصعدت زوجتي إلى الطابق الثاني لتحضر الشاي، قالت إن ابننا وسيم لم يكن موجودا وإن الباب الأمامي مفتوح، أخبرتها أنه قد يكون قد خرج.. ثم ذهبت زوجتي إلى غرفتي ابنتنا وبدأت تصرخ باسمها، وكان وشاح ابني يغطي وجهها، وعندما رفعته زوجتي عن وجهها رأت أن قنديل كانت ميتة.”

وقال عزيم لـCNN إنه وزوجته كانا فخورين بها: “أخبرتنا ابنتنا أي قناة تلفزيونية يمكننا أن نشاهدها عليها، وكنا سعيدان بمشاهدة برنامجها،” وأضاف أن قنديل كانت تدعمه وزوجته ماديا. وتابع عزيم: “صدمت لسماع أنها توفيت، وسقطت لأن لدي ساق واحدة، وجاء جارنا إلى منزلنا عندما سمع الضجيج وأخذني إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ بمقتل ابنتي.”

وعلق عزيم عن ابنه وسيم: “إذا كان قد قتلها باسم الشرف، هل رأى أنها أخطأت بحق أحد؟ ماذا كانت جريمتها؟” مستطردا أنه لن يُسامح ابنه وأنه “يرغب في الانتقام،” وأضاف أن قنديل كانت جزءاً من قلبه، وأنه “سيتألم إن عفا القضاء عنه.”

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com