ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » ألمانيا : مراهق يضحي بحياته لإنقاذ شقيقته في هجوم ميونيخ

ألمانياضحى شاب يوناني بحياته لإنقاذ شقيقته التوأم حيث حماها بجسده من سيل الرصاص الذي وجهه القاتل إلى صدور الأبرياء في هجوم ميونخ الذي وقع مساء الجمعة.

بعد أن قام علي سنوبولي (18 عاماً) بقرصنة حساب فتاة على فيس بوك، قام بدعوة أصدقائها لتناول وجبة مجانية في مطعم ماكدونالدز الذي يقع في إحدى ضواحي مدينة ميونخ الالمانية. وبعد أن استجاب الأصدقاء لدعوة القاتل معقتدين بأنها دعوة من صديقتهم قام علي بتوجيه نيران بندقيته نصف الآلية إلى صدور الشبان والشابات.

وصادف وجود الشاب اليوناني دايسيك برفقة شقيقته التوأم في مركز التسوق لشراء هداياً لعائلته عندما وقع الحادث المروع، حيث تقول التقارير بأن الشاب لم يفر من المكان ولكنه دفع شقيقته بعيداً عن مرمى رصاص المهاجم الذي كان يهم بإطلاق النار، قبل أن يتلقى جسده عدة رصاصات أردته قتيلاً.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة الدايلي ميل البريطانية فإن دايسيك ينتمي إلى أقلية مسلمة في اليونان، غير أنه كان يعيش مع عائلته في ألمانيا.

من الجدير بالذكر بأن هجوم ميونخ الذي نفذه شاب ألماني مختل من أصول إيرانية أودى بحياة تسعة أشخاص معظمهم دون سن الثامنة عشرة. (AE.24)

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com